Saturday, September 10, 2016

هاري بوتر و v2 الشعبي الطفل الملعون





+

هاري بوتر والطفل ملعون (هاري بوتر # 8) فعل واحد، مشهد واحد محطة مزدحمة ومكتظة. كامل من الناس الذين يحاولون أن تذهب إلى مكان. بين صخب وضجيج، واثنين من أقفاص كبيرة حشرجة الموت على رأس اثنين من عربات محملة. كنت يتم دفعها من قبل اثنين من الصبية، جيمس بوتر وALBUS بوتر. والدتهم، GINNY. يلي بعد. رجل يبلغ من العمر سبعة وثلاثين، HARRY. لديها ابنته، ليلى. على كتفيه. ALBUS: يا أبي. وقال انه يحتفظ قائلا انه. HARRY: جيمس، وإعطائها قسطا من الراحة. جيمس: قلت فقط انه قد يكون في سليذرين. وكان قد لذلك. (خارج وهج والده.) الجميلة. ALBUS (يبحث حتى في أمه). عليك أن تكتب لي، لن لك؟ GINNY: كل يوم إذا كنت تريد منا أن. ALBUS: رقم ليس كل يوم. يقول جيمس معظم الناس فقط الحصول على رسائل من الداخل مرة واحدة في الشهر. أنا لا أريد أن. HARRY: كتبنا لأخيك ثلاث مرات في الأسبوع في العام الماضي. ALBUS: ماذا؟ جيمس! ALBUS يبدو بأصابع الاتهام في JAMES. GINNY: نعم. لا تستطيع نريد أن نصدق كل ما يخبرك عن هوجورتس. يحب الضحك، أخوك. جيمس (مع ابتسامة). يمكن أن نذهب الآن، من فضلك؟ ALBUS ينظر إلى والده، وبعد ذلك أمه. GINNY: كل ما عليك فعله هو المشي مباشرة في الجدار الفاصل بين منصات تسعة وعشرة. زنبقة: أنا متشوقة للغاية. هاري: لا تتوقف، ولا يكون خائفا عليك تحطم في ذلك، هذا أمر مهم جدا. أفضل للقيام بذلك في التشغيل إذا كنت العصبي. وضع هاري وLILY أيديهم على ALBUS "عربة الصورة - GINNY ينضم جيمس عربة الصورة - معا، والأسرة تعمل بجد في الحاجز. تحميل قراءة المزيد ................................. تحتاج لتمكين جافا سكريبت لتتمكن من تحميل.




No comments:

Post a Comment