Sunday, September 25, 2016

طفل الأحذية حجم 1 سنة 4





+

حجم حذاء في عمرها سنة واحدة؟ ما حجم الحذاء كان LO الخاص بك عندما تحولت من سنة من العمر؟ بلدي البالغ من العمر 8 أشهر هو الفول السوداني (12.5lbs 24in) وقدميها هي صغيرة جدا. صديقي فقط اشترى لها زوج من الطفل سبيري وأنهم حجم 1 (الذين تتراوح أعمارهم تقول 6 أسابيع إلى 3 أشهر)، وأنهم ضخمة. لقد حاولت robeez لكن 0-6 ضخمة على بلدها، وأنها يمكن أن ركلة لهم الحق قبالة. أنا أحب قليلا الأحذية ووكر قبل في طقوس خطوة وأريد حقا أن يحصل لها زوج (انها بدأت سحب ما يصل على الأشياء، وأنا لا حاجة إليها بعد ولكن يحتمل أن مستقبلنا القريب)، لكنها لا تبدأ حتى حجم 3 و أنا لا أرى لها كونها حجم 3 حتى انها مثل 2 لول! قدميها هي الى حد كبير نفس الحجم منذ ولدت، أكبر ربما صبي قليلا. وأنا أعلم عارية القدم هو أفضل بلاه بلاه بلاه ولكن أنا أحب الأحذية. وأنا أعلم أنها ليست ضرورة لكنها سوف تحتاج إليها عندما يبدأ المشي. هاها أيضا أصدقاء الطفل يتحول 1 هذا الشهر وانه لحجم 6 حذاء! بلدي DD هو 1 سنة الأحذية 4 أيام القديمة وملابس غير قادر حتى الآن، حجم 1 هي الطريقة كبيرة جدا على بلدها، لذلك هي الجوارب ملحوظة الخ لدي أن تفعل حجم premie لها. وهي 26inches طويلة و17lbs، وهي صغيرة، وأخذها 3 1/2 أشهر للحصول على 2lbs. الضحك بصوت مرتفع ابنتي كان يرتدي حجم 5 طفل.




No comments:

Post a Comment