Thursday, September 22, 2016

طفل الصنادل الكروشيه تعليمي 16





+

اضغط على الصور لتكبيرها. يرصد هذا النمط الكروشيه جميل يتكون من غرز التماسيح. إذا لم يسبق لك عمل غرز التمساح قبل أن تأخذ القليل من الممارسة. وهذه الصنادل تكون مثالية لتزين الخاص بك قليلا أصابع الأقدام الفتيات هذا الصيف. الذي يعرف أنني قد تأتي حتى مع ثوب طفل الشمس للمباراة. أنا مبتهج جدا مع الطريقة هذه تبين، وأنا أكتب للمرأة حجم شبشب المقبل. جعلها بألوان الربيع لمباراة لها ملابس ملونة. وبمجرد الحصول على تعليق من غرزة التمساح أنا متأكد من أنك قد ترغب في جعل العديد من هذه. هو مكتوب * نمط في شروط الأمريكية القياسية * نمط يأتي في 4 أحجام، 0-3، 3-6، 6-9 و9-12 شهرا. * نمط يستخدم ربط F (3.75mm) ل0-3 و3-6 أشهر و6-9 أشهر. F و G (4.25mm) السنانير ل9-12 شهرا. * يتم عمل وحيد باستخدام الصوفى الوزن الغزل (حجم 4 متوسطة) تعرف أيضا باسم "آران" في المملكة المتحدة. يتم عمل لقمة اصبع القدم للصندل باستخدام DK الوزن الغزل. * نمط يستخدم غرز التماسيح. يتم تضمين البرنامج التعليمي خطوة خطوة لغرزة التمساح في نمط يمكن أن يتم الدفع بشكل آمن من خلال PayPal. ذات مرة كنت تدفع، سوف تكون عبر البريد الالكتروني نمط قوات الدفاع الشعبي إلى PayPal معرف في غضون 24 ساعة. إذا كنت تريد أن ترسل إلى أي هوية أخرى، يرجى الإشارة إلى أن في "رسالة إلى البائع" خلال checkout. You يمكن دائما البريد لي باستخدام اتصل بي تشكيل إذا كان لديك أي أسئلة. من فضلك لا إعادة بيع نمط نفسها أو نقله للآخرين. يمكنك ان تجعل لنفسك أو كهدية. إذا كنت تبيع سلع مصنوعة من نمط بلدي يرجى لا تعطي لي الائتمان بلوق. كلها تصاميمي محمية بموجب حقوق النشر. الصنادل التماسيح غرزة الطفل




No comments:

Post a Comment