Saturday, September 24, 2016

هيونداي جينيسيس 2016 15





+

2016 هيونداي جينيسيس سيدان ادموندز موجز من 2016 هيونداي جينيسيس سيدان وهناك قائمة طويلة من الميزات وسعر الصفقة رسم الدخول إلى 2016 هيونداي جينيسيس ولكن نوعية صقل الداخلية والشامل الذي قد تجعلك تدفع منزل واحد. الايجابيات قيمة استثنائية. فسيح وذات جودة عالية الداخلية. المقصورة خافتة. ممتازة عشرات اختبارات التصادم. تغطية الضمان طويلة. سلبيات المقعد الخلفي الإرتفاع هو ضيق قليلا لهذه الفئة. ما الجديد 2016 بعد إعادة تصميم كاملة في العام الماضي، وهيونداي جينيسيس يحمل على حالها تقريبا عن عام 2016. والمصابيح الأمامية HID (سابقا جزء من حزمة 3.8 التوقيع) وLED تعمل في وضح النهار أضواء هي الآن القياسية، في حين FOGLIGHTS LED اختيارية في طراز 3.8. نشأة 5.0 نماذج حان الآن فقط في نهاية المطاف مجهزة تجهيزا كاملا خفض مستوى، التي كانت في السابق حزمة الخيار. ما الجديد 2016 بعد إعادة تصميم كاملة في العام الماضي، وهيونداي جينيسيس يحمل على حالها تقريبا عن عام 2016. والمصابيح الأمامية HID (سابقا جزء من حزمة 3.8 التوقيع) وLED تعمل في وضح النهار أضواء هي الآن القياسية، في حين FOGLIGHTS LED اختيارية في طراز 3.8. نشأة 5.0 نماذج حان الآن فقط في نهاية المطاف مجهزة تجهيزا كاملا خفض مستوى، التي كانت في السابق حزمة الخيار. المقدمة في الماضي كنت قد يعتبر شراء سفر التكوين سيدان الفاخرة هيونداي على أساس أنها عرضت قيمة قوية والكثير من الميزات القياسية مقابل المنافسين الألمان واليابانيين أكثر احتراما لها. هذه النقاط لا تزال ترن صحيح، ولكن في هذه الأيام، 2016 هيونداي جينيسيس تقف بمفردها قدر لتصفيف النظيف، ركوب المكرر والمقصورة مجهزة تجهيزا جيدا. سوف نذهب إلى حد تعريفه ديناميكية لدفع، ولكن هادئة ومريحة وتدليل؟ بدون سؤال. سفر التكوين لن نجاح باهر لك حرف، ولكن عليك أن تكون مفاجأة سارة من المقصورة فسيح، والكثير سوف تتنفس الصعداء عندما تتخذ في التصميم الداخلي بسيطة ولكنها أنيقة لها. هذا هو السيارة التي يمكن أن تحصل في وتدفع دون القشط أول دليل المالك لتفسير أي ومثل، ماذا تفعل هذا الزر ومثل؛؟ لحظات. الفخامة والتكنولوجيا ميزات كثيرة. عن الشيء الوحيد الغريب هنا هو محدودة من المستغرب الإرتفاع المقعد الخلفي. على عكس النسخة الأصلية، 2016 هيونداي جينيسيس سيدان ديه التصميم الخارجي أكثر فريدة من نوعها. انها أنيق المظهر من أي زاوية. كل من محركات V6 و V8 على نحو سلس وقوية، على الرغم من استهلاك الوقود متخلفا عن منافسه. كلا المحركين إرسال القوة إلى العجلات الخلفية من خلال ثماني سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي التحول السلس، مع الدفع الرباعي المتوفرة على أسطوانات ست لأولئك الذين يعيشون في المناخات ثلجي. على الرغم من أن أي سيارة أخرى توفر المعدات، والجودة الداخلية والطاقة والحجم والحضور اللافت للحصول على المال مثل هيونداي جينيسيس، وهناك أفضل سيارات السيدان الفاخرة هناك إذا كنت على استعداد لدفع المزيد. بالتأكيد تحقق من والرياضي من المستغرب كاديلاك CTS والمكرر للغاية لكزس GS 350. إذا كان لديك عدد قليل من أكثر الدولارات في جيبك، نلقي نظرة على معايير الفئة: مرسيدس-بنز E-Class و BMW 5 السلسلة. وبالتأكيد، فإن هيونداي جينيسيس قد لا يكون التأشير أو تقليد هذه السيارات، ولكنها تقف الأقوياء على ما يرام من تلقاء نفسها باعتبارها سيارة سيدان راقية وفاخرة. لا محتوى الفيديو أنماط الجسم، وتقليم المستويات، وخيارات وهيونداي جينيسيس 2016 هو كامل الحجم، والعمق ذات الدفع بالعجلات سيدان الفاخرة متوفرة في 3.8 (V6) ونماذج 5.0 في نهاية المطاف (V8)، مع الدفع الرباعي كخيار للسفر التكوين 3.8. هناك كوبيه سفر التكوين، لكنه وسيلة مختلفة جدا وغطت في مراجعة منفصلة. وهيونداي جينيسيس 2016 يأتي مع المقاعد الأمامية الضخمة قابل للتعديل، لكنها ليست مريح مثل تلك التي وجدت في العديد من منافسيها. الميزات القياسية لسفر التكوين 3،8 تشمل عجلات 18 بوصة من سبائك، التلقائي / لصناعة السيارات في التسوية لمبات المصابيح الأمامية، أضواء LED تعمل في وضح النهار، وكاميرا الرؤية الخلفية، مرايا ساخنة، ومساحات أوتوماتيكية، نظام تثبيت السرعة، المزدوجة منطقة التحكم في المناخ التلقائي، الاشتعال بدون مفتاح ودخول ، ساخنة 12 في اتجاه المقاعد الأمامية السلطة مع رباعية السلطة قطني، والجلود والمفروشات، وعجلة القيادة الخيمة، وتصغير، وهو مرآة الرؤية الخلفية السيارات يعتم، وومثل حر اليدين؛ الذكية ومثل. الجذع، واجهة تعمل باللمس 8 بوصة، ونظام الملاحة، وحركة المرور في الوقت الحقيقي، هاتف بلوتوث ووصلة الصوت والأزرق وصلة نظام هيونداي تقنيات المعلومات في حالات الطوارئ، ونظام الصوت سبعة مكبرات صوت مع مشغل الأقراص المدمجة، ومقبس الصوت مساعدة، وUSB / آي بود واجهة، HD الإذاعة والراديو والأقمار الصناعية. سفر التكوين 3.8 يمكن أن تكون مجهزة مع ثلاث مجموعات الخيار: التوقيع، التقنية وفي نهاية المطاف. وتضيف حزمة التوقيع مع فتحة سقف بانورامية، FOGLIGHTS الصمام، والسيارات يعتم المرايا الخارجية، والكشف عن بقعة عمياء ونظم الإنذار عبر حركة المرور الخلفية، وأدلة مواقف للكاميرا الرؤية الخلفية، والمقاعد الأمامية التهوية، وظائف الذاكرة السائق، وهو السلطة إمالة وتصغير عجلة القيادة، وظلة الخلفي السلطة، ودليل ظلال النافذة الجانبية ومعجم قسط 14 المتكلم النظام السمعي الصوت المحيطي. يتطلب حزمة تكنولوجيا حزمة التوقيع، ويضيف الحزم التلقائي عالية، نظام تثبيت السرعة التكيفي، نظام تحذير حارة المغادرة مع حفظ حارة مساعدة، الأمامي وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية، ونظام الكبح في حالات الطوارئ التلقائي، وفرامل اليد الإلكترونية، التلقائي عقد مركبة وظيفة (والتي تسمح للسائق لإزالة أقدامهم من على الفرامل في حين توقف)، ورفع مستواها المفروشات والجلود، وتعديلات إضافية مقعد السائق (تمديد وسادة ويقوي الجانب)، وترقية عرض 7 بوصة لقياس الكتلة. يتطلب حزمة في نهاية المطاف كلا من التوقيع والحزم التقنية. وتضيف غطاء الجذع السلطة، واللون، رئيس متابعة العرض الزجاج الأمامي، ونظام الملاحة ترقية مع وحدة تحكم متعددة الوظائف الكونسول الوسطي وشاشة أكبر والخشب ماتي النهاية والألومنيوم تقليم، وجهاز استشعار ثاني أكسيد الكربون لنظام مراقبة المناخ و معجم 17 مكبرات صوت نظام الصوت المحيطي الصوت. ويمكن أن يضاف الدفع الرباعي إلى أي سفر التكوين 3.8 ومعها يأتي غسالات الأمامي والمقاعد الخلفية ساخنة، وعجلة القيادة ساخنة. سفر التكوين 5.0 في نهاية المطاف لديه كل محتوى من الحزم التوقيع والتكنولوجيا ويضيف V8 سعة 5.0 ليتر، وعجلات 19 بوصة، لوحات الباب عتبة مضيئة، والخشب لامع والألومنيوم تقليم بالإضافة إلى تعديل نظام التعليق سائق اختيار. المناطق الداخلية من 2016 هيونداي جينيسيس هو أكثر تقليدية من بعض منافسيه، لكنه ضعت بصورة جيدة وسهلة الاستخدام. المحركات والأداء وهيونداي جينيسيس 3.8 2016 يأتي مع V6 3.8 ليتر في تصنيف 311 حصان و 293 رطل قدم من عزم الدوران. نقل الوحيد هو ثماني سرعات أوتوماتيكية. سفر التكوين بالطاقة V6-يأتي معيار مع نظام الدفع الخلفي، ولكن يمكن أن تكون مزودة اختياري الدفع الرباعي. الاقتصاد في استهلاك الوقود تقدر وكالة حماية البيئة لدفع خلفي التكوين 3.8 هو 22 ميلا في الغالون في الجمع بين القيادة (18 المدينة / 29 على الطرق السريعة). اختيار الدفع الرباعي يسقط هذا إلى 19 ميلا في الغالون مجتمعة (16 المدينة / 25 على الطرق السريعة). وهيونداي جينيسيس 5.0 في نهاية المطاف لديه محرك V8 سعة 5.0 لتر الذي ينتج 420 حصان و 383 رطل قدم من عزم الدوران. الاقتصاد في استهلاك الوقود يقدر ب 18 ميلا في الغالون مجتمعة (15 المدينة / 23 على الطرق السريعة). في اختبار المسار ادموندز، انطلق سفر التكوين 3.8 AWD من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في 6.6 ثانية، في حين أنجزت النسخة تعمل بالطاقة V8-نفس الاختبار بشكل سريع جدا 5.3 ثانية. كل مرة ومثيرة للإعجاب لسيارة من حجمها. سلامة وهيونداي جينيسيس 2016 يأتي معيار مع الفرامل المانعة للانغلاق، والجر والسيطرة على الاستقرار، مساند الرأس النشطة الأمامية، أكياس الهواء الأمامية المزدوجة، الأمامي والوسائد الهوائية الجانبية الخلفية، كامل طول ستائر هوائية جانبية وسادة لحماية الركبة للسائق. القياسية أيضا هو ارتباط الأزرق 2.0 الربط جناح شركة هيونداي، والذي يتميز إخطار تحطم التلقائي، زر SOS، بناء على الطلب المساعدة على الطريق، فتح الباب عن بعد وتشغيل عن بعد، الجغرافية سياج (السماح لأصحاب لتعيين حدود للسائقين في سن المراهقة)، وسيارة مسروقة بطيئة بعد أن كانوا يشكلون / تجميد / الانتعاش وبدوره عن طريق بدوره الملاحة. الكشف عن بقعة عمياء والخلفية تنبيه عبر حركة المرور اختيارية للسفر التكوين 3.8 في حزمة التوقيع ومعيار للسفر التكوين 5.0 في نهاية المطاف. اختياري من خلال حزمة تكنولوجيا 3.8 ومعيار على 5.0 هي تحذير حارة المغادرة ونظام مساعدة حفظ حارة، نظام تثبيت السرعة التكيفي، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية وقوف السيارات ونظام الكبح في حالات الطوارئ التلقائية التي يمكن أن تقلل من شدة التصادم أو يحتمل أن تكون منع التصادم أقل سرعة. خلال ادموندز اختبار الفرامل، وجاء AWD سفر التكوين 3.8 إلى توقف من 60 ميلا في الساعة في القدمين فقط 109 بينما حصل التكوين 5.0 112 قدم، على حد سواء أداء ممتازا. في اختبارات التصادم الحكومة، حصل على هيونداي جينيسيس تصنيف العام من فئة الخمس نجوم. جنبا إلى جنب مع تصنيفات من فئة الخمس نجوم لأدائها في اختبارات التصادم frontal - والاصطدامات الجانبية. معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة منح سفر التكوين أفضل تقييم ممكن ومثل، جيد ومثل. في أمامي المعتدل التداخل في تعويض،-تداخل صغير أمامي عوض، والجانب الأثر والقوة سقف الاختبارات. تلقى أحزمة الأمان في سفر التكوين ومساند الرأس أيضا ومثل، جيد ومثل. تصنيف لحماية الاصابة في الآثار الخلفية. التصميم الداخلي والميزات الخاصة وذلك بفضل قاعدة عجلات طويلة مقابل الطبقة، 2016 سفر التكوين لديه المقصورة فسيح، مع مزيد من الحجم الداخلي (123 متر مكعب قدم) من منافسيها الرئيسيين. وهذا يترجم إلى وفرة من أرجل المقعد الخلفي، بعد الإرتفاع في العمق لا يزال في قليلا من قسط التأمين، واحدة من عدد قليل من الانتقادات يمكننا مستوى في هذا ملموس المقصورة من الدرجة العالية. النقد الآخر هو أنه على الرغم من المقاعد الأمامية قابلة للتعديل للغاية، فهي ليست مريحة كما على المدى الطويل مثل تلك التي وجدت في العديد من المنافسين. استغرق مصممي هيونداي نهج الحد الأدنى إلى وحدة لوحة القيادة ومركز، ونحب كيف يجلب ابتهاج واضح إلى المقصورة. وسط كومة والكونسول الوسطي ليست مجهد مع الأزرار والضوابط أو الأشكال مشغول. هناك كل ما تحتاجه، ولكن هذا لم يحدث قط في طريقك وأبدا التبعثر. نود بشكل خاص بساطة وعملية واضحة للمدخلات الدوارة للاتصال لنظام الملاحة الاختياري، ورفع مستواها. المواد على اندفاعة والأبواب والمقاعد هي جيدة مثل أي في الصف، وأننا لم نجد قطعة الداخلية مرئية أو لوحة حتى مع نفحة من خفض التكاليف. مقاييس واضحة وموجزة وخالية من التفاصيل الغريبة وتشتيت، على الرغم من أنك يمكن، بالطبع، الاتصال الهاتفي جميع أنواع المعلومات إضافية إذا كنت ترغب في ذلك. حتى القاعدة سفر التكوين يأتي مع جذابة جلد للمقاعد وعجلة القيادة، ونظام الملاحة القياسية وشاشة 7 بوصة هو أكثر من مقبول. السد تشغيله هو مستوى دقيق التجمع: كل لوحة وقطعة داخل التكوين تناسبها مع الدقة الشديدة التي مباريات فقط حول أي سيارة سيدان فاخرة كنت الرعاية لمقارنة من ألمانيا أو اليابان. مثل المقصورة، جذع سفر التكوين 2016 "توسعية مع افتتاح السخي لسهولة التحميل. في 15.3 قدم مكعب، انها كبيرة لهذا الجزء. انطباعات القيادة وهيونداي جينيسيس 2016 ليست سيارة سيدان الرياضية، حتى مع المعلمات التعليق والتحكم في المحرك وناقل الحركة قابل للتعديل في نهاية المطاف من 5.0 تعيين & مثل؛ رياضة و مثل؛ ولكن معظم السائقين لا يزال ينبغي أن تكون سعيدة تماما مع الطريقة التي يدفع. يستدير فإنه يستجيب بدقة بحسب معطيات المقود ولها قبضة كافية لسيارة سيدان من حجمها، على الرغم من اكتساب الوزن كبيرا على سيارة الجيل السابق. نوعية ركوب هو لائق بما فيه الكفاية، فإنه لم جامحة، لكنه لا يفعل جيدة من وظيفة امتصاص المطبات كقادة فئة السيارات الفاخرة. المقصورة، من ناحية أخرى، هو هادئ لافت، كما سوف يكون من الصعب للاستماع إز الرياح، أنين الإطارات أو ضجيج المحرك. وهيونداي جينيسيس 2016 ليس الحيوي، لدفع منافسيه الألمانية، ولكن تجربة قيادة هادئة ومريحة. كلا المحركين يشعر قوية عندما يتعلق الأمر التسارع. على الرغم من أن نموذج V8 بشكل واضح أكثر لكمة المنخفضة نهاية وهو تعريف القاموس لومثل، مشغل سلس، ومثل. أنه لا يشعر أسرع بشكل ملحوظ من V6 في الحالات العادية يوم إلى يوم القيادة. في الواقع، والسبب الوحيد الذي يمكن أن نرى للحصول على 5.0 على 3.8 هو إذا كنت تشعر حقا الحاجة لنقول للناس أنك ظهرت لV8. آراء المستهلكين




No comments:

Post a Comment