Saturday, September 17, 2016

هذا جميل الحياة الكروشيه الصنادل طفل مجانا نمط 6





+

DIY رائعتين الصنادل الكروشيه الطفل حذاء طفل اليدوية للهدايا طفل هي أسهل مما كنت اعتقد. يمكنك إنشاء واحد لطيف مع الكروشيه وبعض الغزل! إذا كنت من محبي الحرف، هنا هو تعليمي مصور لجعل لكم زوج من الصنادل الطفل. فهي جميلة جدا وكبيرة لهذا الصيف القادمة. أنا أحب قلوب الكروشيه لطيف، الذي جعل الحلي لطيفة لالصنادل. في المرة القادمة كنت في حاجة الى هدية خاصة لاستحمام الطفل أو إذا كنت ترغب فقط لإعطاء الخاص بك قليلا شيء واحد خاص، يمكنك محاولة جعل هذه الصنادل رائعتين، وخاصة بالنسبة للفتاة. يمكنك أيضا جعل زوج الأزرق للأولاد. وكنت أفضل جعل أكبر منها قليلا فقط لأن الأطفال يكبرون بسرعة، أليس كذلك؟ 🙂 وفيما يلي الأشياء التي قد تحتاجها: غزل القطن: وردي. الوردي الفاتح والأبيض. الكروشيه السنانير. مسطرة؛ خرز. وللأسف، فإن النمط الأصلي باللغة الروسية وليس هناك أي تعليمات مكتوبة مفصلة. لكن ذكية مثل أنت، ونحن نأمل في البرنامج التعليمي في الصورة التالية سوف تعطيك بعض الأفكار لإثارة واحدة من قبل نفسك. استمتع! الصورة الائتمان وكتابة تعليمات: stranamam. ru (النسخة المترجمة) فيما يلى أكثر رائعتين الصنادل الكروشيه الطفل وأنماط الجوارب للكم التمتع والقيام بها. انهم جميعا أنماط مجانية ومعظمها مكتوبة باللغة الإنجليزية. استمتع!




No comments:

Post a Comment